الخيمة الأرجوحة لدى رجال الأعمال.

موبيليا "وريال وود سوينغ" الجديدة

هل تبحثون عن اثاث رفيع المستوى ، يمتاز بالعصرية ،و يستحق مباهاتكم به، ليس امام ضيوفكم و اقاربكم وحسب، وإنما امام كل المارين امام واجهة البناء الذي تريدون له ان يتميز بالرحاية والسعي بنظر الإنسان نحو الراحة النفسية و العالم الروحي الجميل؟
هناك الكثير من قطع الأثاث التي يمكن للإنسان تخيلها في مثل هذه المواقع كالواجهات امام الأبنية الكبيرة ، ومن الصعي إحصائها جميعاً
ولكن التفكير الجمالي و التصميم الهندسي، جعلنا نفكر بالخيمة الأرجوحة، القادرة على تأمين الراحة الجسدية والنفسية، سواء في بهو المنزل الكبير، او اما واجهة الفندق أو البرج ، أو أي مكان في أحضان الطبيعة، أو حتى في الأماكن التجارية الواسعة.

إن اهم ميزات هذه الأثاث الجديد هو قدرته على الإندماج في الأمكنة المختلفة ، فالأرجوحة الني نقدمها لكم ستجد لها الضرورة سواء في البيت الريفي أو الفيلا أو امام القصر أو البرج أو الفندق أو حتى في البهو الكبير في أي مبنى واسع.
و تمتاز هذه الأرجوحة بديناميكيتها التي تجعلها سهلة الفك والتركيب و النقل ، في الوقت الذي يمكن اعتبار عقد الفك الفك والتركيب من أعلى درجات المتانة . وهي مصنوعة من الروابط المعدنية القادرة على التصدي لكل الظروف المناخية و الحركية سوى المعروفة أو المفاجئة
و تتكون الأرجوحة ذاتها من هيكل مصنوع من خشب البلوط، يتوسطه مقعد بطول يزيد على 2 متر، قابل للطي والجمع، بحيث يتحول من مقعد طويل إلى سرير واسع ومريح. وذات فرش مريح من و وسائد رائعة التصميم .
لقد حاول مصممونا منح الخشب المصنوع من شجرة البلوط، أهميته الطبيعية ، وهي الأهمية التي يجب ان تبدوا واضحة ، سواء في شكل التصميم أو في بنيته الداخلية .
ولهذا فقد لجأوا إلى مسامير الربط و السلاسل الفاخرة والصلبة ،ذات القدرة العالية على التحمل في كل الظروف. مما يمنح الأرجوحة شكلاً وجوهراً،
في الوقت الذي نفخر به بقدراتنا على تحقيق أي رغبة تصميمة خاصة بمالديكم من أفكار.

تصميم الواجهات المدهشة للمباني - في لحظات معدودة

في حقيقة الأمر ، وعدى عن التصميم الرائع ، فإننا نقدم لكم اثاث الحديقة ، الذي يوفر لكم الطمأنينة ، من حيث جودة المواد و وظيفتها الزمانية التي تقدر بعمر حشب البلوط الذي يقاس بمئات السنين.،
لقد حرصنا خلال الأعوام التي عملنا فيها ،على الأخذ بآراء كل زبائننا سواء الافراد أو المؤسسات ، ويمكننا القول وبكل ثقة، أننا نقدم سلعة مميزة خاصة باصحاب الذوق الرفيع و النظرة العيدة والموضوعية. إننا نقدم سلعة فائقة الجودة.

و هكذا ، فإن الارجوحة التي نقدمها إليكم، ستكون جوهرة الحديقة التي ستجعل منها المكان الأكثر جاذبية ، سواء للشباب المليء بالعواطف، او لكبار السن الراغبين بالإتفراد في قيلولة التفكير و التأمل.، أو العائلات ذوي الأطفال والمراهقين. حيث روعي في تصميمها الإنسياب و التدوير والإنحناءات التي تجعل من كل قطعة فيها ملمساً غاية في النعومة.
و بالإضافة إلى هذا التنسيق الرائع للارجوحة، قمنا يتغطيتها بشادر من الأقمشة الاسبانية الخفيفة والمتينة، القتي تتميز بقدرتها على الحفاظ على المناخ المناسب داخل الأرجوحة.بالإضافة إلى ميزاتها في العزل الصوتي، حيث تضمن الشهور بالإنفرادية عن العالم المحيط.

الصالة الفاخرة في المطعم أو الفندق – ثقة العملاء .

يجب القول ، ان الأرجوحة تمنح الأماكن التجارية الكبيرة لوناً نت ألوان الطبيعة الممتزج بالحياة المدنية العصرية
إنها تجعل من المكان عالماً آخراُ، يمتزج فيه الفضاء الخارجي بالجو التجاري داخل الصالات التجارية،
وهذا مايجعل العملاء في حالة نفسية اقرب إلى الطمأنينة، ويبعث البهجة والفرح .
إن المادة التي صنعت منها هذه الأرجوحة وهو حشب البلوط، تعطي العملاء شعوراً بالأبهة و الكبرياء،
هناك أكثر من 600 نوع من أنواع البلوط تنمو كلها تقريبًا بصورة طبيعية في النصف الشمالي للكرة الأرضية
ويتميز خشب البلوط بأنه ثقيل وصلبٌ وقويٌّ وله جذعٌ جميل. ويستخدمها المنتجون في صنع الأثاث والبراميل والمراكب وعوارض السكك الحديدية وذلك بسبب صلابته و امتداد تحمله لسنوات طويلة.

وبالإضافة إلى هذا الرونقن فإنه بالإمكان تغطية الأرجوحة بالشادؤ المتين والعازل والخفيف، الذي يمكن تفصيله باللون والشكل وبإضافة العلامات التجارية و الرسوم الخاصة التي يختارها العملاء.,
وهكذا فستجدون إسم شركتم وقد بقي في ذاكرة الناس كأرقى الإشارات التجارية .

إن استثماركم في هذه الأرجوحة ليس مجرد عملية شراء لبضائع قد ينتهي مفعولها بعد فترة قصيرة أو طويله، بل هو عمل إبداعي يجعل من الزمن صديقكم الذي يعمل كشريك في شرح الإمكانيات الاقتصادية لشركتكم، سواء كانت مطعماً، او فندقاً زأو برجاً أو ساحة لهو خاصة.

الأثاث الفاخرة "سوينغ رويال وود" - حل معقول ورائع