الخيمة الأرجوحة لدى رجال الأعمال.

التصاميم

كما هو معروف، فإن البنية التكوينية لأخشاب الأشجار النادرة ذاتها، تملك من الميزات الجمالية الكافية لتزيين أي حديقة أو بستان و تلعب دور الاثاث المندمج والزاهي مع الطبيعة.
و لكن هذا لايمنعنا من الأقتراب إلى رغبات العملاء الكرام، والإندماج معهم من أجل تحقيق رغباتهم الخاصة، سواء في تصميم الاثاث، أو في النسيج الذي يلبسه هذا الاثاث،
ففي الأرجوحة التي نقدمها تجد الشادر الانيق المصنوع من أفضل و أخف الأقمشة الزاهية والمتينة ،الشادؤ الذي يضيف للنقوش و الرسوم الموشومة على هيكل الارجوحة جمالاً يجعلها تحفة من التحف الفنية...وخصوصاً بعد تنعيم الحشي وتلميعه وبص الروح الطبيعية فيه.

فالتركيبة البنيوية لخشي اشجار البلوط تمناز بشكل جميل رائع فريد في كل جزء من أجزاء الشجرة على حدة،
و من الطبيعي أن نعمل لجعل هذا الجمال الذاتي أكثر وضوحاً وأقرب للناظر،و ذلك من خلال توضيح هذه الميزات.
و من أجل ذلك يقوم صناعيونا و فنانينا المهرة بعمليات تصنيعية مجهدة تقسم على عدة مراحل، وكلها تعتمد على العمل الفني اليدوي.
قيتم التنعيم كل قطعة بشكل منفرد، ويتم حفها حتى الصقل الفني ، والتلميع الدقيق، ثم يقومون بتغطية هذه القطع بطبقات متعددة من المواد الحافظة ، وفي النهاية تجد بين يديك قطعة غاية في الجمال و أرجوحة يتدلى منها المقعد الإنسيابي الذي يتحول إلى سرير مريح و رائع من المواد التي تنتجها الطبيعة خلال آلاف السنين ، لتكون في خجدمة الروح الإنسانية الراقية.

بعض التصاميم في اجزاء الأرجوحة التي نعتز بتقديمها لكم تتطلب العمل اليدوي الفني الدقيق والمجهد في جزء منها أو في كامل القطعة،
إن نقش الرسم الوردي أو غيره من الرسومات و النقوش التي تميوت فيها مختلف الحقب والمجتعات التاريخية يتطلب ايدي فنية ماهرة قادرة على فهم ماهية تلك المجتمعات و حضارات المختلفة وروحها الخاصة،
ويمكنكم اختيار النقوش والرسومات وفق تصاميمكم الخاصة، النابعة من إبداعات خيالكم ، وسيقوم فنانيا بتجسيد ذلك الخيال بكل حرفة و دقة و روحية فنية, كما يمكنكم إجراء التغييرات عليها كما يحلو لكم مزاجكم و خياراتكم وطبائعكم الخاصة.
ويمكنكم اختيار النقوش الاصيلة التي تمنح الأرجوحة روحها الحضارية و سيتكفل مهرتنا بانتاج تلك الروحية و الحيوية.

وبالإضافة إلى كل ماذكرناه،
تمتاز الأرجوحة بزينتها بقطع الديكور المعدنية الثمينة اللامعة و المصقولة والمصنوعة لتكون آية في جمال الأرجوحة.
فنشاهد القطع الفنية المصنوعة من اللاتون اللامع الذي يمنح القطع البلوطية في معظم أجزاء هيكل الارجوحة، والتي يعمل على تصميمها فنانينا ويقوم بتصنيعها مهندسينا ومهرتنا الذين يملكون افضل الخبرات في تصنيع التحف الفنية...ونقشها و الرسم عليها.